جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات (للرجال فقط)

لابدّ وأنك مررت بمواقف مزعجة أو صادمة في أيامك، سواءً كانت في مرحلة الطفولة أو في مرحلة لاحقة من حياتك. سواءً كان خلافاً مع زملاء العمل، أو وقعت في خطر، أو فقدت غالياً، أو ربما تعرضت للتنمر الجسدي أو اللفظي. ونشأَت عن تلك المواقف التي مررت بها مشاعر أو صدمات. وكل نوع من المشاعر كالحزن، والغضب، والعار-، أو الصدمات -كفقد غالٍ أو حادث سيارة- يتحوّل إلى إشارات ورسائل للدماغ. والتي غالباً ما يقوم بتخزينها في الذاكرة، على المدى القريب والبعيد. تشكّل هذه المواقف جزءاً من حياتنا ولا يمكننا تفاديها دائماً، ومع تراكم الخبرات والتجارب التي نواجهها في حياتنا، تتراكم المشاعر المضطربة أيضاً. وهو ما يؤثر على الدماغ الذي يظلّ متحفزاً للخطر دائماً، فيؤثر بدوره على أجزاء الجسم. وباختزانها يصبح جسد الإنسان وفكره ثقيلاً ومرهقاً، ولهذا قد يعاني جسمك من آلام مزمنة، وأفكارك تكون مضطربة و فرصك في الحياة محدودةهنا يأتي دور جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات، كحلّ مساعد للمشكلة.

دور جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات في تحسين جودة الحياة

تعتبر جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات علاجاتٍ تتمحور حول الجسم، ويقوم بها ممارس مؤهل للمساعدة في تحسين الصحة والعافية.

    • تشمل الجلسات في مركزنا على خمس جلسات مترابطة ومتكاملة

    • نركز في كل جلسة على جزء معين من الجسم باستخدام تقنيات مثل التنفس، والضغط على جزء معين من الجسم في كل جلسة

وتهدف هذه الجلسات على مساعدة المتعالج على التخلص من المشاعر غير المرغوب بها، والمختزنة في أجزاء معينة من الجسم. فلقد ساعدت جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات العديد من الأشخاص في:

    • استعادة جودة حياتهم

    • الاستمرار في القيام بالأنشطة اليومية بحيوية

    • تقليل الآلام الجسدية التي يعانون منها

    • تقليل التوتر  وإحلال السلام النفسي

    • النظر إلى الأحداث الحياتية على حقيقتها

لمَن نرشّح هذه الجلسات؟

إنها متاحة لمَن يريدون التوصل لعلاج الصدمات، والتخلص من المشاعر و الأفكار المضطربة. حيث تساعدك جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات على خلق بيئة متزنة بداخلك. كما تساعد هذه الجلسات على تفريغ التوتر الواقع على الجهاز العصبي والعضلي. فبتخفيض مستويات التوتر، تعود لنا طاقتنا وحيويتنا، ما يساعد على إدارة الحياة بسهولة أكبر.

مكان ووقت جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات

نرشدك خلال جلسات تحرير الجسد من المشاعر والصدمات على التقنيات المساعِدة في تخفيف المشاعر المضطربة، وتحرير جسمك بناءً على حالتك الشخصية. تقام الجلسات حضورياً في مسقط، بمنطقة القرم أو السيب، وهي متاحة للرجال فقط. تتكون من ، تستغرق كل جلسة حوالي ٩٠ دقيقة، بإجمالي ٣٠٠ ريال عماني.

عدد الجلسات المدة السعر
5 جلسات 90 دقيقة 300 ريال عماني

يمكنك حجز جلستك عبر إرسال رسالة على واتساب بالضغط هنا فيما سيتمّ التبرّع بجزء من تكلفة الخدمات المقدّمة للمراكز الخيرية المناسبة.

خدمات ذات صلة: